عدد المساهمات : 243 تاريخ التسجيل : 19/07/2010 العمر : 34
موضوع: معدن و غبار الأربعاء يوليو 21, 2010 2:25 am
المعدن: أنشأ ملفا جديدا بمقاس 200×100 بكسل. اضغط D من لوحة المفاتيح للألوان الافتراضية. اذهب إلى إضافات> مشهدة> غيوم=Filter> Render> Clouds. اضغط Ctrl+F لتطبيق الفلتر مرة أخرى،و استمر في ذلك حتى تحصل على نتيجة مشابهة لما يلي:
أنشأ شفيفة جديدة (سمها معدن=Metal) و املأها باللون الأبيض. اذهب إلى إضافات> تشويش> إضافة تشويش...Filter> Noise> Add Noise، القيمة=100، و فعل الخيار أحادي= monochromatic .
اذهب إلى إضافات> تمويه> تمويه توجيهي...Filter> Blur> Motion Blur. زاوية=0، مسافة=50، اضغط موافق. و عين الـ Blend Mode بناتج=Multiply.
غبار: ضاعف الشفيفة Duplicate المسماة Metal و سم النسخة غبار، اذهب إلى إضافات> تشويش> إضافة تشويش...Filter> Noise> Add Noise، القيمة=100. اذهب الآن إلى إضافات> جماليات> تنقيش...Filter> Stylize> Emboss، غير في الإعدادات حتى تحصل على شيء مشابه لهذا:
اذهب إلى صورة> تعيير> صبغة/إشباع...Image> Adjust> Hue/Saturation أو (Ctrl+U). و لا تنسى أن تفعل الخيار "تعريف=Colorize".
أضف قناع مزجي على شفيفة غبار و من ثم اذهب إلى إضافات> مشهدة> غيوم=Filter> Render> Clouds، و بعد ذلك اذهب إلى صورة> تعيير> إضاءة/تضاد...Image> Adjust> Brightness/Contrast و حدد الإضاءة بـ -20 و التضاد بـ 60.